Top Guidelines Of السفر مع الأطفال

Wiki Article



المقالات الفيديوهات تمارين التأمل ومعرفة الذات تمارين تربوية للأطفال الدعم الفني والشراكة

تقدّم سريلانكا للعائلات فرصة رائعة للاستمتاع والمغامرة مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة. ومن التجارب السياحية التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال في سريلانكا الشواطئ الجميلة والسباحة بين السلاحف ومشاهدة الدلافين، فضلاً عن التزلج على الماء وركوب الأمواج، بالإضافة الى رحلات السفاري ورؤية الفهود والتماسيح والفيلة.

أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من سينما هوليوود في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتوفر ألعاب متنوعة تناسب كافة الأعمار

بعد عام من الرضاعة الطبيعية.. هذه الفوائد يحصل عليها جسمك

ـ إذا وصلت إلى وجهتك أثناء النهار فتأكد من حصولك و أطفالك على الكثير من الضوء الطبيعي. فالنزهة النهارية لها تأثير إيجابي كبير في ضبط النوم.

اشتري قبل السفر قصص جديدة لم يسبق لطفلك قراءتها من قبل وقدمّيها له في المطار او في الطائرة في الوقت الذي يناسبك.

ـ إذا لم يحب أطفالك طعام البلد الذي ذهبتم إليه، فلا تجبرهم على تناوله، واختر مطعمًا يقدم طبقًا واحدًا يأكله أطفالك، وجرب أنت أطباقًا جديدة فهذا سيجعلهم تعرّف على المزيد أكثر انفتاحًا ورغبة في التجربة، وقد يستغرق الأطفال بعض الوقت للتأقلم مع المكان الجديد، وبعدها سيكونون أكثر مرونة في تناول الطعام.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا لمتابعة كل المستجدات وقت حدوثها

ولكن هناك بعض الطرق للمساعدة في التأقلم مع منطقة زمنية مختلفة:

ـ استأجر جليسة أطفال محلية في إحدى الليالي واستمتع بعشاء رومانسي مع زوجتك، ويمكن الاستعانة بالخدمات الفندقية حتى ولو لم تكن مقيمًا بها لتوفير جليسة مناسبة.

لمزيد من المعلومات حول خدماتنا للأطفال الركاب أو للحجز، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بفريق خدمة العملاء المخصص لدينا. 

فإن اللعبة المفضلة للطفل هي أكثر من وسيلة تسلية، فهي عادة ما تكون وسيلة امتصاص توتر وقلق الطفل وخوفه من أي حدث جديد يُربكه.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا، الذي سلط الضوء على افضل مكان للسفر مع الاطفال والأماكن التي يمكن زيارتها، وتطرقنا فيه للحديث عن أبرز الوجهات الترفيهية للأطفال والعائلة في كلٍ منها. إن كنت تبحث عن إحدى الوجهات لقضاء شهر العسل، ننصحك بالتعرّف على أجمل الجزر السياحية في العالم لقضاء شهر عسل مميز، حيث الشواطئ الساحرة والمياه الزرقاء الصافية في أرقى المنتجعات الفاخرة، وإلقاء نظرة على وجهات السفر لمحبي الطبيعة، لتحظى برحلة لا تُنسى!

Report this wiki page